الخميس، أفريل 17

جمعية ضحايا سجون الاحتلال الأمريكي الإيراني في العراق

بيان هام رقم (417) حول تغيير اسم الجمعية

نحن جمعية ضحايا سجون الاحتلال الأمريكي في العراق، من خلال التدوين و الاستماع والتوثيق لشهادات الكثير من المعتقلين والمختطفين والذي جرى تعذيبهم وتهجيرهم على أساس طائفي توصلنا إلى قناعة تبين وبشكل واضح اشتراك وضلوع إيران بجرائم ضد أبناء الشعب العراقي بكل مكوناته وفي كل مدن العراق وذلك من خلال الأتي:

1. تدريب الميليشيات الإجرامية والمجاميع المسلحة والعصابات الإجرامية وفرق الموت (سنية وشيعية)وتزويدهم بالسلاح والمال بما يخدم مصالح إيران ويحول العراق إلى ساحة حرب وإرهاب ودمار وخراب واغتيالات تطال كل من عارض نفوذها .

2. استخدامهم العراق (ساحت حرب)ووسيلة لاستجداء التفاوض مع أمريكا حول ملفهم النووي ودورهم الإقليمي التوسعي في لبنان ودول عربية وإسلامية.

3. ارتكاب جرائم اقتصادية من خلال عمليات تهريب واستيلاء على ثروات العراق النفطية وتحويل العراق إلى ساحة لتهريب وتعاطي المخدرات والممنوعات والسلع الفاسدة والسامة.

4. انتهاك جهات إيرانية وأخرى مدعومة منها لحقوق الإنسان العراقي في السجون العراقية تفوق في بشاعتها كل تصور !!!

5. جرائم تمس المعتقدات الدينية ونشر الأفكار الظلامية والطائفية المتخلفة والتي تسبب إشاعة الفوضى وتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب العراقي.

6. ضلوع إيران في قتل العلماء والكفاءات والأكاديميين والكتاب والضباط والطيارين ومن كل مكونات الشعب العراقي ومحاربة القوى الوطنية التي تدعوا إلى وحدة العراق.

7. اخترق الأجهزة الأمنية والحكومية وزرع عملاء وجواسيس ينفذون أوامرها.

لكل ما تقدم قررنا إضافة الاحتلال الإيراني ليكون اسم جمعيتنا(جمعية ضحايا سجون الاحتلال الأمريكي الإيراني في العراق) ونؤكد إن الشعب الإيراني شعب جار ومسلم وصديق ولا يتحمل جرائم حكومة الحرس الثوري المتطرفة والتوسعية.................. والله من وراء القصد

علي القيسي

مؤسس ومنسق عام الجمعية

عضو اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي

السبت 12 أبريل2008م، 06 ربيع الثاني 1429 هـ

نسخه منه إلى كافة أقسام ومكاتب الجمعية للعمل بها

ليست هناك تعليقات: