الاثنين، ماي 12

إلى / السيد الفريق الركن رعد الحمداني قائد عمليات الفتح المبين المحترم

بسم الله الرحمن الرحيم

من / مقاتل في الحرس الجمهوري .
إلى / السيد الفريق الركن رعد الحمداني قائد عمليات الفتح المبين المحترم.

عرفناك أيها الرفيق... ولمعت باسمك ولقبك ... فعندما نسمع بهذا الاسم لا يخطر ببال احدنا إلا أنت وما أكثر الأسماء المتشابهة اليوم...
عرفناك .. قائدا عسكريا ونعم القائد كنت.. عرفناك ذو عقلية إستراتيجية عسكرية ونعم الإستراتيجي كنت.. عرفناك الإنسان المتواضع صاحب الخلق الرفيع ونعم الخلق كنت.. عرفناك الإنسان المؤمن صاحب الدين والورع والفقه.. نعم المسلم المؤمن كنت.. كنت السيف القوي بوجه الأنتهازين والمتلونين والمنافقين ... كنت لاتخفي على احد تقييمك العسكري والحزبي له .. تقوله بلا خوف ولا حرج ..
فما الذي حصل لك ؟ والى أين ياسيدي ..؟
هل العالم بداء يسير بعكس \الاتجاه على الطريقة الدم - قراطية الجديدة .. ؟ أم الانسلاخ عن الواقع الصحيح والقيم النبيلة أصبح سمة تطور حضارية جديدة أرادها الاحتلال البغيض لنا ...؟
كيف لك أن تحذوا حذو هؤلاء؟.. أنت صاحب ذاك العلم والورع في الشريعة الغراء كيف لك أن تداهن هؤلاء؟ وتسير معهم .. لاتحتاج إلى من يقول لك هذا حلال وهذا حرام ... ولا تحتاج إلى من يقول لك هذا يجوز وهذا لايجوز .. لأني أعرفك ؟ ! .
كنت مقاتلا تحت إمرتك وقيادتك ورفقتك لم أأسف على احد انسلخ عن مبادئه وسار في طريق آخر لكنني تألمت وتأسفت على الفريق الركن رعد الحمداني الذي سار مع ثلة لا يجوز له أن يسير معها... لأنه معروف أكثر منهم ولأن الرجل الصالح المؤمن ليس ملك نفسه وإنما ملك مبادئه وشعبه الأصيل .
نحن العراقيون وأنت منهم لانستحي من احد على حساب الحق ، نعرف في هذه الثلة وغيرها الصادق ونعرف الكاذب ونعرف ألنفعي ونعرف الذي نزع رتبته وتمارض كي ينسحب من المعركة ! ونعرف الذي تلاعب بعقيدته ليصبح مرة كذا ومرة أخرى كذا !..فهل يجوز لك شرعا أن تجلس مع هذه الحكومة القذرة لتتفاوض معها على حقوق جيش العراق الباسل الوطني والشرعي جيش القادسية الثانية والذي لايحتاج إلى من يستجدي الأنذال حقوقه ؟؟؟، سينتزع حقوقه وسيمرغ أنوفهم في التراب ، والحق سينتزع بعون الله من العيون النذلة، والغد ليس ببعيد .
فلو تقدمت ياسيدي منذ بدء الاحتلال صفوة من العراقيين الأخيار أبناء الحرس الجمهوري والجيش وكنت قائدهم كما كنت قائد فيلق ورئيس أركان وآمر لواء.. فكم
كان عدد المتأثرين بك ويحبونك ساروا خلفك وهم يترحمون لك ويؤيدونك وتقودهم
تحت ظل القيادة الشرعية وراية الله اكبر؟؟؟...على عكس ماأن ت عليه اليوم تذهب إلى المنطقة الخضراء وتلتقي في الانبار بعدد من الضباط كي تكسب تأييدهم وتبرر لهم موقفك من الزيارة ..
ياأسفا على رعد الحمداني كيف له أن يشكر الرائد الأمريكي القذر ؟؟ ، لا تقل إن هذه الزيارة مفروضة عليك من قبل الاحتلال لأنك قادر على أن تأخذ عدوك للشط وتعيده عطشان ( كما يقول المثل الشعبي )... لاتكن مثل هذه الكتل السياسية الفاشلة الذين يدعون أنهم يريدون خدمة الشعب العراقي وهم قاطعوا الحكومة لتنفيذ طلباتهم وهم يتبجحون ويكذبون بإطلاق سراح المعتقلين ! لا ياسيدي ... عفوا لا يا رعد الحمداني لن يستطيعوا أطلاق سراح ولا أسير واحد والذين يطلق سراحهم باسم الحزب اللاأسلامي وغيرهم كله (كذب في كذب) ... إنهم أكملوا المدة المقررة من موقوفياتهم الباطلة ، وأسيادهم المحتلين يطلقونهم بوجبات ارضاءا لعملائهم .
وأخيرا رحم الله الشاعر صفي الدين الحلي القائل :
سل الرماح العوالي عن معالينا واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا
لقـد أبينا فـلن تضعـف عزائمـنا عـمـا نـروم ولا خـابـت مســاعـينــا
إنا لقـوم أبت أخـلاقـنــا شـرفــا أن نـبتـدي بالأذى من ليـس يؤذيـنــا
في ختام رسالتي إليك يا رعد الحمداني واعتذر جدا للرتبة التي حملتها لأنني كنت أتفاخر بها ومعي الآلاف المقاتلين من أبناء رجال المهمات الصعبة رجال الحرس الجمهوري ... أود ان أسالك هذه الأسئلة متمنيا منكم وانا على احر من الجمر جوابكم في الانترنيت وعلى شبكاته الإخبارية الوطنية وليس الانتهازية المتلونة المادية النفعية :-
ماذا قلت وأنت تدخل القصر الجمهوري والمعروف الآن عند العملاء بالمنطقة الخضراء ؟
هل تذكرت موقفا واحدا أمام القائد الشهيد المجاهد (صدام حسين ) ( رحمه الله واسكنه فسيح جنته ) عندما تشرفت أنت يا رعد الحمداني بتقليدك أوسمة وأنواط وسيف القادسية وأم المعارك ؟ ماذا قلت لنفسك عندما تذكرت هذا الموقف الشريف ؟
وهل شاهدت بأم عينك سيوف النصر في ساحة الاحتفالات ؟ وهل شاهدت خوذ جنود بلاد فارس تحت سيوف القائد صدام حسين ؟ وهل تعرف من الذي جاء بهذه الخوذ المهانة ؟ أقولها لك ان الذي جاء بهذه الخوذ المهانة الفارسية هم رجال الحرس الجمهوري ورجال القوات المسلحة الباسلة... وماذا قلت وأنت في طريقك الى مقر حكومة الاحتلال بالمنطقة الخضراء ... وفي طريقك شاهدت السفارة الأميركية التي كنت في يوم من الأيام تقاتلهم ؟ ماذا تقول للرتبة التي حملتها وأقسمت على ان تصونها وتصون الأمانة وتحفظ الوديعة وتدافع عن الأرض والعرض والدين ؟ ولكن لانقول إلا الحمد لله رب العالمين الذي كشف الأرذال والمتملقين والانتهازيين والنفعيين الذين باعوا الشرف العسكري بدولارات معدودة ... فتذكر قولي يا رعد الحمداني وانا كنت سابقا مقاتل ضمن تشكيلكم .. إنني سأحاسبك وسيحاسبك ابنك وابن عمك وابن وحدتك وابن فيلقك وابن العراق من الشرفاء المجاهدين ... أقولها لكم ولأمثالكم حسبنا الله ونعم الوكيل .. وصلى الله على سيدنا (محمد) وعلى اله وصحبه الميامين .

المقاتل
المخلـــــــص
لوحدته وفيلقه وتشكيله وقواته المسلحة والعراق العظيم وامتنا العربية وقيادته التاريخية
بغداد قلعة العروبة
10 / أيار /2008

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

حتى لاتضيع الوطنية في خندق ضيق ,ليكن الوقت الان وقت تجميع اصحاب الهمم العالية بعيدا عن كل التجريح واللوم على هذا وذاك ,لان العراق يكفيه الان مافيه من المحن ويحتاج الى كل مخلص وطني وحتى تضع الحرب اوزارها ويندحر العدو الامريكي وادلائه ,وعند ذلك اكل مقال حديث . واللة اعلم حيثما تكونوا والسلام عليكم .

غير معرف يقول...

عاش الفريق الحمداني هو الشريف والشجاع البطل بس حسبي الله على كل حقود غيور طائفي

غير معرف يقول...

السلام عليكم
الفريق الركن القائد رعد الحمداني هو من القاده البارزين في عزمهم وقوتهم ودفاعهم على بلدهم وسوف يبقى القائد البطل الحمداني جوهرة العراق

غير معرف يقول...

عيد سعيد ياقائد العظيم (رعد مجيد الحمداني البطل)
مراد الخالدي

غير معرف يقول...

تبقى سيدي رعد الحمداني تاج على راس يابطل

Unknown يقول...

لقد بحثت ومازلت ابحث عن سبب احتلال بغداد بهذه السرعه وكلما اعمق البحث اجد نفسي انه كانت خيانه كبيره ومنهم هذا رعد فلقد اتصل واصبح كلبهم لالا بارك الله فيه

غير معرف يقول...

رعد خان

غير معرف يقول...

رعد خان العراق

غير معرف يقول...

رعد ده راجل عرص ... قرأت كتابه "قبل ان يغادرنا التاريخ" كله مهانه واستهانه .... وتمجيد للجيش الامريكى وتسفيه لصدام حسين الشهيد البطل العروبى ...
واخيرا وليس اخرا رعد العرص يسيب موقعه ويستخبى زى الفئران ف احدى بيوت عشيرته ثم يسلم نفسه بعدها بفتره .. وكأن الاحتلال الامريكى فى بلد اخرى غير بلاد الرافدين ... عار عليه انه حمل رتبه فريق فى جيش العراق العظيم انبل الجيوش العربية ..